أعربت شركة مصر للطيران عن اعتذارها لعملائها عن أى ضرر نتج من إضراب المراقبين الجويين بمطار القاهرة الدولى، وأكدت أن هذا الموقف كان خارجا عن إرادتها، وإرادة العاملين بها.
وذكرت الشركة- فى بيان اليوم- أنه على الرغم مما تكبدته الشركة من خسائر فادحة بسبب هذا الإضراب فإن ما يهمها فى المقام الأول هو راحة عملائها الكرام".
وأوقف مساء أمس الخميس المراقبون الجويون فى مطار القاهرة إضرابهم الذى تسبب فى تأخير وتحويل العشرات من الرحلات.
ووجهت الشركة الشكر لعملائها على ما أبدوه من تفهم كبير للموقف وعلى التعاون الذى أظهروه مع العاملين بمصر للطيران لاحتواء، والتى استمرت أكثر من 24 ساعة.
وأكد البيان أنه على الرغم من تحمل مصر للطيران وعملائها لتبعات جسام؛ بسبب الإضراب الذى قام به المراقبون الجويون بشركة الملاحة الجوية أمس الخميس، إلا أن العاملين بـ"مصر للطيران" بذلوا قصارى جهدهم للتخفيف عن عملاء الشركة حول العالم أثناء فترات الانتظار الطويل بمطار القاهرة والمطارات الداخلية والخارجية".
وكانت مصادر بشركة مصر للطيران قد قدرت الخسائر التى تعرضت لها الشركة بسبب تباطؤ المراقبين الجويين بمطار القاهرة بحوالى 20 مليون دولار خلال اليومين الماضيين.
--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507872
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com
0 التعليقات:
إرسال تعليق