Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

"العربى للعدل والمساواة" يخوض الانتخابات بـ120 مرشحاً فى 15 محافظة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

جانب من مؤتمر الحزب العربى للعدل والمساواة - صورة أرشيفيةجانب من مؤتمر الحزب العربى للعدل والمساواة - صورة أرشيفية

Add to Google

صرح الشيخ على راشد فريج، رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة، بأن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بعدد 120 مرشحا فى 15 محافظة على مستوى الجمهورية، من بينهم 20 مرشحاً على المقاعد الفردية و100 مرشح على القائمة الحزبية الخاصة بالحزب.

وأشار راشد إلى أنهم سيخوضون الانتخابات بالنظام الفردى فى المحافظات التى تتميز بالتجمع القبلى، وهى محافظات شمال سيناء وجنوب سيناء والوادى الجديد ومطروح وسوهاج والإسماعيلية وقنا والجيزة والقليوبية والشرقية.

وأوضح أن الحزب سينسق مع الكتلة المصرية وحزب النور السلفى والإخوان المسلمين ممثلين فى حزب الحرية والعدالة فى عدد من المحافظات التى لم يعلن عنها حتى الآن.

وأشار راشد إلى أن الحزب بصدد إعداد القوائم الانتخابية بالمحافظات، مشيرا إلى أن هناك حالة من التكتم على القوائم الخاصة بالحزب وكذلك الشخصيات المرشحة.

من ناحية أخرى، قام راشد مع الدكتور يحيى الجمل، رئيس هيئة المستشارين بالحزب، والمهندس حسب الله الكفراوى، الرئيس الفخرى للحزب، والدكتور محمود شريف، المستشار السياسى للحزب، بعمل عدد من الجولات الانتخابية بمحافظتى شمال سيناء وجنوب سيناء، انطلقت من مدينة رأس سدر مرورا بمدن الطور وشرم الشيخ ودهب وسانت كاترين لمدة ثلاثة أيام، ثم جولة بشمال سيناء انتهت الأسبوع الماضى للتعريف بأهداف الحزب وبرنامجه استعدادا للانتخابات القادمة، للاتفاق على القوائم الحزبية للانتخابات البرلمانية المقبلة مع عدد من القبائل الموجودة بالمحافظتين.

وقال فريح، فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع"، إن الوفد سيتوجه هذا الأسبوع إلى محافظة الوادى الجديد ثم مرسى مطروح، بمشاركة المهندس حسب الله الكفراوى، نائب رئيس الحزب، والدكتور محمود شريف، نائب رئيس الحزب، والدكتور إسماعيل عبد الجليل، الأمين العام، والمستشار محمد مبارك والدكتور يحيى الجمل رئيس هيئة المستشارين لإعداد القوائم الانتخابية الخاصة بهذه المحافظات.

وكشف راشد، عن أن الحزب بصدد إعداد قائمه مستقلة لخوض انتخابات الشعب والشورى، وذلك للحفاظ على رسالة وهوية الحزب، كما أكد تأييده للمجلس العسكرى فى كل خطواته، رافضا التشكيك فى نواياه، لأنه الضمان الوحيد لأمن الوطن، وكذلك الضمان الوحيد لتجنب الحرب الأهلية.

08 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508104
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More