Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

"المستقلة للعاملين بالنقل العام": الحكومة لم تفهم معنى تعليقنا للإضراب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

العمال أضربوا عن العمل خلال الفترة الماضية – صورة أرشيفية العمال أضربوا عن العمل خلال الفترة الماضية – صورة أرشيفية

Add to Google

قال على فتوح، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام، إن الحكومة أساءت فهم تعليق الإضراب من قبل العاملين بالهيئة. وأضاف أن القرار اتخذ لمدة ثلاثة أشهر لإعطاء مهلة للحكومة حتى بداية يناير المقبل.

من جانبها، تعقد النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام مؤتمراً صحفياً اليوم بمقر نادى الهيئة لتوضيح أسباب تعليق الإضراب عن العمل، الذى استمر أكثر من 15 يوماً خلال شهر سبتمبر الماضى، بالإضافة إلى أبعاد الأزمة ومطالب العاملين بالهيئة خلال الفترة المقبلة.

وكان العاملون بالنقل العام قد بدأو إضرابا عن العمل خلال شهر سبتمبر الماضى استمر لأكثر من 15 يوما لمطالبة الحكومة بإدراجهم ضمن حافز الإثابة 200% وصرف بدل عدوى وبدل مخاطر، بالإضافة إلى معرفة تبعية الهيئة لأى جهة أو وزارة الحكومية قبل أن توافق الحكومة على صرف 200 جنيه للسائقين والمحصلين و175 للعاملين بالورش والإداريين.

09 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508159
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More