Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

إمام الأزهر: انتصرنا على إسرائيل فى أكتوبر وعلى الفساد فى يناير

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تناول الشيخ صلاح نصار، إمام جامع الأزهر، فى خطبة الجمعة أسباب انتصار حرب أكتوبر المجيدة، وربط هذا الانتصار بثورة يناير، مشيرا إلى أن فى حرب أكتوبر انتصرنا على العدو بينما فى ثورة يناير انتصرنا على دولة الظلم والطغيان، بعد أن أسقط الثوار النظام الفاسد.

وعن انتخابات الرئاسة ومجلس الشعب أضاف الشيخ نصار أننا بصدد اختيار من يمثلون هذه الأمة فعلينا أن نختار من يستطيع تحقيق النصر الحقيقى لهذه الأمة بعد ثورة يناير المباركة، ويستطيع أن يمثل المصريين بأمانة وإخلاص وأن يتحمل مسئوليتهم كاملة أمام الله عز وجل ليصل بنا إلى ما نريد أن نصل إليه.

وأكد نصار أن ما نحتاجه إليه الآن هو أن تكتمل هذه الثورة بانتصاراتنا فى مجالات الحياة المختلفة فى مجال العلم وتكنولوجيا المعلومات والصحة ومحاربة الفقر والإخلاص فى القول والصدق فى العمل وأن نؤدى ما علينا من واجبات فى جميع المجالات.

مؤكدا أن فى حرب أكتوبر انتصرنا على العدو لعدة أسباب أبرزها صدق الإيمان والاعتماد على الله عز وجل والإعداد الصادق والثبات على المبدأ وطاعة الله مستندا على قول الله تعالى "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة" فإذا كانت هذه القوة بلفظ نكره فإنها تعم لتشمل جميع أنواع القوى المادية والروحية والعلمية فى جميع المجالات.

08 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507659
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More