Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

حافظ سلامة: الغرب لن يتركنا نطبق الشريعة الإسلامية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

طالب الشيخ حافظ سلامة، زعيم المقاومة الشعبية بالسويس كل طوائف المسلمين بالكامل والجماعات الإسلامية أن تتفق على مطلب واحد وهو تطبيق الشريعة الإسلامية، لأن المادة الثانية من الدستور لا تكفى.

وقال سلامة عقب صلاة الجمعة إن جورج بوش صدق عندما أعلن أنه فى "حرب صليبية" منذ أكثر من 10 سنوات فى أفغانستان و8 سنوات فى العراق والبقية تأتى فى كثير من دول العرب والمسلمين، لأنها سياسة متفق عليها، مضيفا أنه عندما أتى أوباما إلى مصر لبس العمامة عندما دخل جامع السلطان حسن وألقى خطبته بجامعة القاهرة، وعمل فيها "شيخ"،على حد قوله، ولكنه حتى الآن يقوم بنفس السيناريو.

وأوضح سلامة أنه بعد قيام ثورة 25 يناير كنا نقول مصر أولا والآن نختلف فيما بيننا وأن الثورة لم تحقق أهدافها حتى الآن، بل حققت رجوع قانون الطوارئ والاستبداد وعدنا كما كنا عليه من قبل.

مشيرا على أن اليوم يتمتع الرئيس السابق حسنى مبارك كما كان عليه من قبل بالمستشفى الدولى وباقى "العصابة" موجودة فى طره، فنحن قادمون على حياة نيابية جديدة قائلا "فى عهد السادات قننت الشريعة الإسلامية وبعدها أوقفها المحجوب".

وأضاف سلامة أننا جربنا دساتير البشر سنوات طويلة فما جنينا منها إلا سلاسل من الذل، فدعونا مرة نجرب الإسلام الذى هو العزة والكرامة ونزول الرزق من السماء، قائلا "أنا أعرف أن الغرب لن يتركنا نحقق هذه الخطوة.

08 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507623
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More