Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

توكل كرمان تهدى نوبل للسلام إلى نشطاء الربيع العربى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

دبى (أ. ف. ب)

Add to Google

أكدت الناشطة اليمنية، توكل كرمان، الفائزة بجائزة نوبل للسلام الجمعة، مع رئيسة ليبيريا الين سيرليف والناشطة الليبيرية ليما جبويي، أن الجائزة تشكل انتصارًا للثورة اليمنية.

وقالت توكل كرمان، متحدثة من ساحة التغيير حيث يعتصم المتظاهرون، إن "هذه الجائزة انتصار للثورة اليمنية ولسلمية هذه الثورة واعتراف من المجتمع الدولى بهذه الثورة وحتمية انتصارها التى انطلقت فى مطلع 2011 للمطالبة بالإصلاحات وبتنحى الرئيس على عبد الله صالح".

وكانت توكل قالت أنا سعيدة جدًا، هذا تكريم لكل العرب والمسلمين والنساء، مضيفة أنها تهدى الجائزة إلى كل نشطاء الربيع العربى، مؤكدة أن الجائزة يفترض أن تمنح إلى الشعب اليمنى المرابط فى الساحات.

من جانبه، قال رئيس لجنة نوبل ثوربورن ياجلاند إن توكل كرمان ورئيسة ليبيريا الين جونسون سيرليف والمناضلة من أجل السلام الليبيرية ليما جبويى كوفئن على نضالهن السلمى من أجل ضمان الأمن للنساء وحصولهن على حقوقهن للمشاركة الكاملة فى عملية بناء السلام.

موضوعات متعلقة:
فوز اليمنية توكل كرمان والليبيريتين سيرليف وجبواى بنوبل للسلام

08 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507573
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More