Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

جورج إسحاق: على أعضاء الوطنى المنحل أن يخجلوا من أنفسهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الناشط الحقوقى جورج إسحاق، عضو الجمعية الوطنية للتغيير والمجلس القومى لحقوق الإنسان، إنه يجب على أعضاء الحزب الوطنى المنحل أن يخجلوا من أنفسهم، قائلا، أريد أن أشهد الشعب المصرى على أعضاء الوطنى المنحل الذين تحولوا من سياسيين إلى بلطجية، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص لو كانوا وطنيين كما يدعون لما قاموا بقطع الطريق و مارسوا أعمال البلطجة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للإعلاميين شريف عامر و لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يذاع على قناة الحياة اليوم 1، أن الهدف من قانون الغدر هو أن نعطى درساً لمن قام بإفساد الحياة السياسية ومن قاموا بالتربح من وراء مناصبهم، مؤكدا أن أحد أعضاء الحزب الوطنى قد اعترف بنفسه أنه تم التزوير له بـ5000 صوت متسائلا، ماذا يريدون بعد؟ و بعض أحزاب المعارضة أيضا كان يتم تزوير المقاعد لهم ويجب أن تتم محاسبتهم أيضا.

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507353
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More