Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

هدوء أمام "ماسبيرو" اليوم بعد مسيرة ليلة أمس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

سادت حالة من الهدوء التام صباح اليوم الجمعة، بشارع كورنيش النيل، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون، كما كانت حركة المرور طبيعية، نظراً لعدم وجود أى تجمعات أو تظاهرات.

من جانب آخر شهدت المنطقة تواجداً أمنياً من قبل قوات الأمن المركزى والشرطة العسكرية بحضور عدد من قيادات الداخلية والقوات المسلحة، فيما تمركزت 3 مدرعات فى الجهة المقابلة للمبنى وعدد من سيارات الأمن المركزى بأحد الشوارع الجانبية بجوار المبنى.

الجدير بالذكر أن شارع كورنيش النيل قد شهد مساء أمس الخميس اضطرابا مروريا حادا بعد خروج مسيرة من ميدان التحرير إلى "ماسبيرو"، والتى دعت إليها صفحة "كلنا معتقلون"، على موقع الفيس بوك، للمطالبة بإلغاء قانون الطوارئ والإفراج الفورى عن معتقلى السفارة الإسرائيلية وجميع المعتقلين فى السجون العسكرية، كما طالبوا بإلغاء المحاكمات العسكرية ضد المدنيين، وإغلاق السفارة الإسرائيلية وقطع العلاقات المصرية الإسرائيلية.

موضوعات متعلقة..
المتظاهرون يبيتون بـالتحريراستعداداً لمليونية شكراً عودوا لثكناتكم
أنصار أبو إسماعيل يقيمون منصتهم بـ"التحرير" استعداداًَ للمشاركة فى المليونية
مسيرة من التحرير للسفارة الأمريكية للإفراج عن المعتقلين المصريين

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507501
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More