Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

36 حركة وحزباً يطالبون بإجراء انتخابات البرلمان فى 15 نوفمبر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تقدمت 36 حركة وحزباً سياسياً مساء أمس الأربعاء، بطلب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لتحديد جدول زمنى لتسليم السلطة للمدنيين، وإنهاء المرحلة الانتقالية الحالية، مشددين على أن تتم انتخابات مجلسى الشعب والشورى بالقائمة النسبية على كل المقاعد "مستقلين أو أحزاب".

وحددت القوى السياسية الموقعة على المطالب التى تم تسليمها للمجلس العسكرى 15 نوفمبر المقبل موعد انتخابات مجلسى الشعب والشورى، على أن تتم على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى 15 نوفمبر، والمرحلة الثانية فى 25 من الشهر نفسه، والمرحلة الأخيرة فى 5 ديسمبر المقبل، على أن يكون أول جلسة للبرلمان فى 15 ديسمبر، وأعطوا المجلس العسكرى 72 ساعة للموافقة على مطالبهم.

وطالبت الـ36 حركة وحزبا سياسيا، ومنها حزب الغد وحزب مصر الاشتراكى، حزب الجيل، وحزب الأصالة، المجلس العسكرى، بإعلان نتيجة انتخاب اللجنة التأسيسية للدستور فى 31 ديسمبر المقبل، على أن الانتهاء من وضع الدستور فى 31 مارس 2012، ويكون الاستفتاء على الدستور الجديد فى 15 إبريل 2012، وتبدأ فعاليات الانتخابات الرئاسية بفتح باب الترشح يوم 1 مايو 2012، وتتم مرحلة التصفية حتى 10 يونيو 2012، وتكون المرحلة النهائية لاختيار 2 أو 3 من المرشحين فى 21 من الشهر نفسه، على أن يؤدى الرئيس الجديد اليمين فى 30 من ذات الشهر.

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507220
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More