Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

"الإدارة المحلية": تسكين قيادات جديدة بالقاهرة والدقهلية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المهندس محمد عبد الظاهر الأمين العام للإدارة المحلية لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يتم تسكين قيادات جديدة فى محافظة القاهرة والدقهلية، بناء على طلبات المحافظ خلال الأسبوع المقبل، وأن هناك تنسيقا ومتابعة مستمرة مع المحافظات.

وقال عبد الظاهر، إن من حق أى محافظ طلب نقل أوتسكين بعض القيادات ما دام ذلك فى المصلحة العامة للمواطن، لافتا إلى أن الحركة الداخلية التى أجراها محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن تمت بمعرفة الوزارة، وأن هناك مخاطبات بين الوزارة والمحافظة بشأن ذلك، مؤكدا أن الوزارة على استعداد لنقل أو استبعاد أى قيادة داخل المحافظة فى حال طلب المحافظ ذلك، لأنه هو أعلم بشئون محافظته.

وكان الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، قد أجرى حركة تنقلات داخلية بين رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وذلك بعد أيام قليلة من حركة التنقلات التى أجراها المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، والتى شملت 117 من قيادات الإدارة المحلية فى 19 محافظة فى ضوء الضوابط والمعايير الموضوعية.

وبالنسبة لموظفى مراكز المعلومات، أكد أنه تم مخاطبة كافة المحافظات بضرورة صرف الرواتب المتأخرة، وحوافزهم اللازمة، لافتا إلى أن موضوع تثبيتهم سيكون ابتداء من شهر يوليو المقبل بعد أن يكون قد تم الانتهاء من نقل كافة مخصصاتهم على ميزانية الدولة، مشيرا إلى أن الحد الأدنى للأجور سيتم تطبيقه على كافة المواطنين العاملين سواء فى القطاع العام أو الخاص.

وأشار إلى أن الوزارة تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل أوضاع العاملين بقطاع النظافة، بالأحياء المختلفة تمهيدا لنقلهم على الباب الأول فى يوليو المقبل.

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507433
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More