Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

شباب المطارات يطلبون مساواتهم بـ"الملاحة الجوية"وتوفير تذاكر طيران

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

طالب عدد من ائتلاف شباب المطارات المصرية وزير الطيران المدنى لطفى مصطفى كمال بضرورة تغيير اللائحة الحالية للشركة المصرية للمطارات بحجة أنها تتعارض مع قانون العمل وقانون العاملين المدنيين بالدولة، وتوحيد اللائحة الجديدة على شركات الوزارة والعاملين بالشركة فى المطارات الخارجية، ومساواتهم بالعاملين فى شركة الملاحة الجوية، وصرف جميع البدلات المقررة بحكم القانون، أو توفير تذاكر طيران للعاملين بالمطارات أسوة بشركة مصر للطيران وشركة الملاحة.

وأضافوا ضمن مطالبهم، أن المسئولين لا يهتمون بسماع مطالبهم على مدار سبعة أشهر، وهو ما يثبت أنه يتم تنفيذ من يقوم بالاعتصام أو الإضراب عن العمل، وهو ما قد يدفعنا إلى القيام بذلك، كما طالبوا بإلغاء خصم الضريبة المفروضة على العلاوات طبقا لما تضمنه القانون رقم 29 لسنة 1992، وزيادة الحافز بنسبة 100%، وإقرار زيادة سنوية للحافز أسوة بما تم مع المراقبة الجوية، وتوفير العلاج الأسرى للعاملين أسوة بشركة مصر للطيران.

وتفعيل قرار وزير الطيران الأسبق الفريق أحمد شفيق بزيادة الرواتب بنسبة 100%، حيث تم صرف زيادة بنسبة 30% فقط، ولم يتم صرف الباقى.

موضوعات متعلقة:
وزير الطيران: انتظام حركة الطيران فى مطار القاهرة

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507468
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More