Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 07، 2011

"المراقبين الجويين": والله العظيم لم نضرب لزيادة رواتبنا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى الكابتن محمد الدسوقى رئيس رابطة المراقبين الجويين أن يكون الإضراب الذى نظم اليوم الخميس، وأمس الأربعاء، بهدف طلب زيادة مادية فى رواتب المراقبين، قائلاً "والله العظيم من أصغر مراقب جوى حتى أنا لم نطلب زيادة فى الرواتب".

وقال إن سبب الإضراب هو خروج العاملين فى بعض القطاعات التابعة للشركة لسب ضباط المراقبة الجوية والتطاول عليهم، وإن عمل المراقبين الجويين له أسس وإجراءات ملزمة طبقاً للملحق الأول لاتفاقية شيكاغو، مضيفاً أن راتب المراقب الجوى فى أمريكا يفوق راتب باراك أوباما، وأنه رفض عرضاً أمريكياً منذ 6 سنوات براتب يتعدى 20 ألف دولار فى الشهر، وهذا تأكيد على أننا لم نضرب لأسباب تتعلق بزيادات مالية.

وأضاف "دسوقى" أن من أسباب الإضراب الاعتراض على تعيين أفراد غير مؤهلين فى القطاع، دفعة الوزير أحمد شفيق، وأضاف أنه تم مساء اليوم الاتفاق على إنهاء الإضراب على أن يتم إعادة هذه الدفعة إلى معهد الطيران.

وعن الخسائر التى تكبدتها شركة "مصر للطيران" وشركة ميناء القاهرة، والتى وصلت إلى 30 مليون دولار خلال يومى الإضراب قال، "نأسف على الخسائر المالية إذا كانت قد تحققت بالفعل ونحن لسنا السبب فيها".

موضوعات متعلقة :
انتهاء إضراب المراقبين الجويين وإقلاع طائرة كل دقيقتين

07 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507227
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More