Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

الدكتور فريد واصل يحدد 9 شروط للتظاهر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استنكر الدكتور نصر فريد واصل، مفتى الجمهورية السابق ما نشر فى إحدى البرامج على لسانه بأنه ضد المليونيات بميدان التحرير قائلا لـ"اليوم السابع": "ما ورد بالبرنامج غير صحيح، فالمظاهرات السلمية مطلوبة شرط أن يكون فيها توحيد للصفوف وألا تعطل العمل والإنتاج، وأن تكون فى يوم العطلة وبطريقة سلمية وحضارية، ولا نتنازع ولا نتقاتل، ولا يسب بعضنا بعضا أو يخون كل منا الآخر، كما يحدث الآن فلابد أن نكون جميعا متفقين على وحدة الصف والكلمة ولا يظهر خلافنا على السطح ويصبح فى الاجتماعات والجلسات المغلقة ولا يكون التعبير عنه بالأيدى أو العنف أو القوة أو الصراع فى الميدان، فهذا خطأ كبير جدا، وهناك من يحاول ضياع الثورة وإفسادها وإذا نجحوا سيكون الأمر خطير جدا".

وأضاف واصل أنه يجب أن يعلم الجميع أن الثورة لم تنجح إلا بوحدة الصف والكلمة، فعندما توحد المصريون جميعا بلا استثناء فلم نجد أى خلاف إلا لأصحاب المصلحة، وهدفهم إفشال الثورة وهم قلة قليلة فالثورة لم تنجح بالقوة أو بالسلاح أو العنف، وإنما نجحت بالسلام ووحدة الصف وهذا ما يتفق مع منهج الإسلام لأنه سلام وأمن".

أضاف واصل الله سبحانه وتعالى نصر هذه الثورة، لأنها قامت فى أساسها على منهج الإسلام أى منهج السماء، ولكن عندما يسير الأمر إلى تفرق و إلى شتات، وإلى كيانات وأحزاب كل منهم يدعو ضد الآخر بدون الوصول إلى الهدف النهائى هذا فيه خطورة بلا شك.

09 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508169
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More