Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

وفد "الانتقالى السورى" يصل القاهرة لعقد لقاءات مع المجلس العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استبعد مصدر دبلوماسى مسئول بالجامعة العربية، أن يتم الاعتراف بالمجلس الانتقالى الوطنى السورى، كما حدث مع ليبيا، وبرر المصدر موقف الجامعة بأنها ليس لديها معلومات كافية عن هذا المجلس وقيادته ومدى تأييد الشعب السورى له.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجامعة العربية لا تبنى مواقفها بناء على معلومات واردة من وسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، قال الدكتور "ياسر النجار"، عضو المجلس الانتقالى، وأحد أعضاء الوفد الذى وصل للقاهرة مؤخرا لعقد لقاءات مع المسئولين المصريين، إن هدف زيارة الوفد لمصر هو التعريف بالمجلس وليكسب تأييد المصريين به، مؤكدًا أن المجلس الانتقالى لا يزال فى حالة غموض بالنسبة للمسئولين المصريين وللجامعة العربية.

وأضاف النجار أن ما ورد على لسان الجامعة العربية صحيح لأن المسئولين بها لا يعرفون شيئًا عن المجلس، وبالتالى فزيارة الوفد للقاهرة تشمل برنامجا لعقد لقاءات مع مسئولين بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة المصرية والجامعة العربية لهذا الغرض.

وأوضح النائب السورى بالمجلس أن الزيارة قد تستغرق من 3 إلى 4 أيام قد تزيد على هذا وفقا لبرنامج اللقاءات المكثف مع المسئولين المصريين من أجل حشد التأييد للمجلس الانتقالى.

09 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508111
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More