Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

"التنمية المحلية" تدرس تشكيل "المجالس المؤقتة" بعد الانتخابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال المهندس محمد عبد الظاهر، الأمين العام للإدارة المحلية إن الوزارة تدرس تأجيل تشكيل المجالس المحلية المؤقتة إلى بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك بعد رفض بعض المحافظين ترشيح شخصيات لتلك المجالس، ووصف رفض المحافظين بأنه عبارة عن وجهات نظر.

وأضاف عبد الظاهر، فى تصريح لـ "اليوم السابع" أن المشروعات التى تحتاج إلى تخصيص فى الوقت الحالى يتم عرضها على مجلس الوزراء، لافتا إلى أن المجالس ستتكون من رجال القضاة وأساتذة الجامعات والمثقفين وممثل عن الشباب وآخر عن المرأة، مؤكدا أنه لن يكون هناك أى ممثل عن الأحزاب فى تلك المجالس تجنبا لإثارة البلبلة من قبل بعض المواطنين.

وبالنسبة للعشوائيات أكد عبد الظاهر، أن هناك سياسة جديدة سيتم التعامل بها لتطوير تلك المناطق، خلافا على النظام الذى كان يتبع سابقا، لافتا إلى أن عمليات التنمية ستركز على تطوير المناطق بشكل جيد، هذا بالإضافة إلى أن إستراتجية الوزير تعمل على النهوض بجهاز بناء وتنمية القرية وإعادة تفعيل دوره من أجل تنمية القرية.

وأشار إلى أنه جار دراسة تحويل جزء من مركز سقارة إلى أكاديمية تعمل على تدريب وتطوير مهارات القيادات المحلية بشكل يجعل خريج ذلك المعهد مؤهلاً لأن يتولى منصب محافظ، مشيرا إلى أن ذلك هو المتبع فى الدول المتقدمة وهو ما نهدف الوصول إليه فى الفترة المقبلة.

08 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=507669
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More