Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

تخصيص 14 ألف متر مربع لإنشاء أول قرية حجاج بميناء الغردقة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اللواء محمد عبد القادر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمراللواء محمد عبد القادر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر

Add to Google

أعلن اللواء محمد عبد القادر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر عن موافقة محافظة البحر الأحمر على تخصيص 14 ألف متر مربع لإنشاء أول قرية للحجاج بجوار ميناء الغردقة البحرى، وتبعد مسافة 4 كم عن الميناء، بهدف خدمة الحجاج والمعتمرين وكافة الركاب الذين يسافرون عن طريق ميناء الغردقة.

وقال عبد القادر إن هيئة موانئ البحر الأحمر ستبدأ مع الشهر المقبل الإجراءات الخاصة بإنشاء هذه القرية من دراسة جدوى ودراسات هندسية تمهيدا لبدء أعمال التنفيذ، متعهدا الانتهاء من إنشاء القرية وفتحها لجمهور المسافرين مع بداية موسم العُمرة القادم، لافتا إلى أن هذه القرية ستساهم فى تخفيف التكدس الذى يحدث فى بعض الأحيان أمام مدخل ميناء الغردقة جراء ضيف المساحة أمام الميناء.

فى سياق آخر، أعلن عبد القادر الطوارئ بميناء نويبع من أجل سفر آخر نحو 6 آلاف حاج على مدار اليومين القادمين، حيث سيسافر غدا الخميس 2720 حاجا، بريا، والجمعة 3422 حاجا، من خلال العبّارات "آيلة" و"بيلا" و"البرنسيسة" المملوكة لشركة الجسر العربى.

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521017
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More