Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

"عبود" : الحرية والعدالة سيتحمل النصيب الأكبر من نفقات الدعاية الانتخابية بالتحالف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد سعد عبود، القيادى بحزب الكرامة وأمين التنسيق بالتحالف الديمقراطى، إن التحالف لم يستقر حتى الآن على صيغة معينة تحدد قيمة الإنفاق على الدعاية الانتخابية لكل حزب من أحزاب التحالف، موضحا أن التحالف من المقرر أن يعقد اليوم اجتماعا لمناقشة مسألة النفقات للدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن التحالف من المقرر أن يشكل لجنة تهتم بالمقام الأول بشئون تمويل النفقات الخاصة بالدعاية الانتخابية.

وأضاف "عبود" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" اليوم، الخميس، أن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، سيتحمل النصيب الأكبر من نفقات الدعاية للحملة الانتخابية للتحالف خلال الانتخابات المقبلة، نظرا لأن غالبية مرشحى التحالف من الحزب.

وأشار "عبود" إلى أن الدعاية الانتخابية تنقسم إلى نوعين، نوع يقوم به كل مرشح فى دائرته التى يخوض الانتخابات بها، ويقوم خلالها بالدعاية لنفسه وبرنامجه ليتعرف على مشاكل الدائرة ويعمل عن قرب مع أهل الدائرة، والنوع الثانى خاص بالتحالف ككل، والهدف منه الدعاية للتحالف وتعريف الناس ببرنامجه لكسب أصوات الناخبين خلال الانتخابات.

28 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521556
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More