Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

إسرائيل تنقل السجناء المصريين ووالدة جرابيل فى انتظاره

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نشرت وكالة الأنباء الألمانية، أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية نقلت 22 سجيناً مصرياً أمس، الأربعاء، من السجن الذى تحتجزهم فيه جنوب إسرائيل، قبل يوم من موعد تنفيذ صفقة لمبادلتهم بمواطن إسرائيلى أمريكى متهم بالتجسس فى مصر، حسبما قالت متحدثة باسم مصلحة السجون الإسرائيلية.

وأضافت وكالة الأنباء الألمانية، أنه سيتم نقل ثلاثة سجناء آخرين قاصرين تم تضمينهم فى صفقة التبادل مع الإسرائيلى إيلان جرابيل اليوم الخميس، وهو الموعد المقرر لتنفيذ الصفقة.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، أن مبعوث رئيس الوزراء الإسرائيلى ومستشاره القانونى المحامى "يتسحاق مالخو" وعضو الكنيست "يسرائيل حسون" اللذين قادا المفاوضات مع الجانب المصرى من أجل الإفراج عن الجاسوس "أيلان جرابيل" سيصلان اليوم الخميس إلى القاهرة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً لتسلم جاسوس الموساد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر إسرائيلية رفيعة، أن المبعوثين سيصلان على متن طائرة خاصة، ومعهما والدة الجاسوس "جرابيل" التى وصلت أمس إلى إسرائيل، مشيرة إلى أنهم سينتظران لأقل من ساعة، وسيستلمان "جرابيل" فى تمام الساعة الخامسة مساء.

وأكدت الصحيفة، أن بعدها ستقلع الطائرة إلى إسرائيل لتهبط بمطار بن جوريون، وسيمرون بصالة كبار الزوار والشخصيات الهامة جداً، موضحة أن جرابيل رفض أن يجرى مع وسائل الإعلام أى حوارات، كما أنه رفض أن تلتقط له صوراً بعد عودته لإسرائيل، وسيتم توزيع صوراً له على الصحف الإسرائيلية بواسطة مكتب رئيس الوزراء، بعدها يلتقى نتانياهو بجرابيل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتم التأكد حتى الآن حول هل سيعقد مؤتمراً صحفياً لـ"جرابيل" للوقوف على ملابسات اعتقاله أم لا.

موضوعات متعلقة :

مصدر أمنى: تنفيذ عملية جرابيل فى الواحدة ظهراً
انتشار مكثف للأمن فى "طابا" استعداداً لصفقة "جرابيل"
هدوء حذر فى "طابا" قبل ساعات من إتمام صفقة "جرابيل"
59% من القراء يؤيدون مبادلة السجناء المصريين بجرابيل

مصر ترفض طلبا إسرائيليا بإطلاق سراح 5 جواسيس ضمن صفقة "جرابيل"
التماس للمحكمة الإسرائيلية للطعن فى صفقة جرابيل
أبو إسماعيل: أرفض تمرير صفقة "جرابيل" دون الإفراج عن عمر عبدالرحمن
خلاف بين خبراء السياسة والأمن حول صفقة "جرابيل".. سيف اليزل: الصفقة بها بنود سرية لايمكن الإفصاح عنها.. "يس" يطالب بتأخيرها لضمان تسليم باقى الرهائن الفلسطينيين.. ويسرى: هدفها إرضاء أمريكا

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521247
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More