Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

القبض على عشرات البلطجية فى اقتحام مشروع بيت العائلة بأكتوبر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ألقت قوات الأمن القبض على عشرات البلطجية الذين تعدوا على قوات الأمن بقنابل المولوتوف، أثناء عمليات اقتحام الشقق السكنية من جانب الجيش والشرطة لمشروع بيت العائلة بمدينة السادس من اكتوبر لإخلائه من البلطجية.

كانت قوات من الشرطة والجيش اقتحمت فجر اليوم الخميس مشروع بيت العائلة باكتوبر، لإخلائه من البلطجية، حيث توجهت قوات الأمن مصحوبة بـ50 سيارة أمن مركزى و30 مدرعة لجيش فجرا الى المشروع ونجحت فى اقتحام العديد من الوحدات السكنية التى استولى عليها البلطجية.

وكان مجموعة من البلطجية اقتحموا مشروع بيت العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، مستغلين أزمة إضراب أمناء الشرطة وسيطروا على العديد من الوحدات السكنية التى مازالت تخضع لأعمال التشطيب تحت إشراف شركة المقاولون العرب.

موضوعات متعلقة:
اشتباكات بين الأمن والبلطجية أثناء إخلاء مشروع بيت العائلة بأكتوبر
قوات الأمن تقتحم مشروع "بيت العائلة" لإخلائه من البلطجية بأكتوبر

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521376
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More