Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

"مجلس الوزراء" يرفض إضراب أمناء الشرطة.. وينتقد تعطيل المحاكم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم، رفضه لالتجاء عناصر من أمناء الشرطة إلى أسلوب الإضراب والاعتصام، مؤكداً ضرورة عودتهم للعمل، فى ضوء تحريم المواثيق الدولية إضراب الهيئات العسكرية بشقيها عن العمل، ولمسئوليتهم عن تأمين الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن العام.

وقال بيان مجلس الوزراء، إن المجلس يشجب ما لجأ إليه البعض من تعطيل للمحاكم والتعدى عليها، وأكد المجلس مسئولية الدولة عن تأمين المحاكم والعاملين بها، باعتبارها على رأس أولويات الحكومة.

وأكد المجلس أنه لم يسبق أن عرض عليه أى مشروع لقانون بشأن تعديل أحكام قانون السلطة القضائية، كما أن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أكد أنه لن يتم إصدار أى قانون للسلطة القضائية لحين عرضه على مجلس الشعب الجديد المنتخب.

وشدد المجلس على أهمية مواصلة التصدى بقوة للتحريض، ولأعمال البلطجة، والاعتداء على الممتلكات، وتعطيل سير العمل، وضرورة حماية قدسية القضاء والحفاظ على مهابته، والالتزام باحترام الملكية الخاصة.

كما استعرض تقرير وزير الداخلية عن الوضع الأمنى العام والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار المنشود خلال المرحلة القادمة وتهيئة الأجواء لبدء العملية الانتخابية.

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521165
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More