Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أكتوبر 27، 2011

شباب الجبهة يرفضون إحالة مايكل نبيل لـ"العباسية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت منظمة شباب حزب الجبهة الديموقراطية اعتراضها على إحالة النيابة العسكرية المدون مايكل نبيل إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، لكتابة تقرير عن حالته العقلية بعد إضرابه عن الطعام لمدة تزيد عن الخمسين يوما، اعتراضا على استمرار سجنه، إيمانا بأنه يمارس حقه فى التعبير.

كما أعلنت المنظمة خلال بيان لها اليوم تأييدها البيان التى نشرته الدكتورة بسمة عبد العزيز مدير الإعلام والتثقيف بالأمانة العامة للصحة النفسية، فيما يخص رفضها استغلال المستشفيات النفسية فى إحالة الناشطين وأصحاب الآراء المعارضة إليها بهدف تقييم قواهم العقلية والنفسية مما يؤدى إلى تشويه صورتهم وأفكارهم أمام المجتمع.

وأوضح البيان المنظمة أن مثل هذه التصرفات تؤكد لنا اتباع مؤسسات الدولة نفس الأساليب والسياسات القديمة فى تكميم أفواه المعارضين ومحاولات التضييق عليهم، وطالب شباب الجبهة بالإفراج الفورى عن المدون مايكل نبيل لإيمانهم المطلق بأن كل مواطن من حقه أن يعبر عن رأيه بحرية، وأن ثورة 25 يناير لم تقم لنرى معتقلا أو سجينا للرأى، وأن الاستمرار فى محاكمة مايكل عسكريا استمرار لمسرحية هزلية غير مقبولة.

27 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=521400
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More