Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

إحباط محاولة هروب 10 مساجين بقسم شرطة التبين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة

Add to Google


أحبط رجال المباحث بقسم شرطة التبين محاولة هروب عدد 10 مساجين بالقسم، حيث تمكن الضباط من السيطرة على الموقف واعادة الهدوء الى القسم، وذلك بعد قيام المساجين بإغلاق أبواب الحجز على أنفسهم، ومحاولة تكسير الشفاط للهروب من خلاله.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما فوجئ المقدم احمد نزيه رئيس مباحث القسم، وعدد من الضباط المتواجدين معه، بقيام المساجين داخل حجز القسم بأحداث حالة من الهياج والفوضى، وقاموا بالنداء على الضابط أكثر من مرة لفتح باب الحجز لهم بدعوى تعرض أحدهم للمرض والإعياء، ثم تمكنوا من خلع ماسورة خاصة بدورة المياه، وحاولوا تكسير الشفاط للهروب من خلاله إلى الخارج، وعندما فشل المحتجزون أغلقوا باب الحجز على أنفسهم.

تم إخطار اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة والذى أمر بسرعة التعامل مع المساجين دون تعرض إياهم للإيذاء، تمت السيطرة على الموقف، وتم إعادة الهدوء مرة أخرى إلى ديوان القسم دون أن يتعرض أحد من المساجين للإصابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528254
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More