Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

رئيس بعثة حج القرعة: عودة أول أفواج الحجاج يوم الجمعة المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

رسالة مكة: عبد الفتاح عبد المنعم وإبراهيم أحمد

Add to Google

أعلن اللواء دكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس حج القرعة، عن مغادرة أول فوج من حجاج القرعة للأراضى المقدسة إلى البلاد يوم الجمعة المقبلة، مشيرا إلى أن الفوج يضم 1533 حاجًا من خمس محافظات.

وقال اللواء هاشم اليوم الثلاثاء، إن أول أفواج الحجاج المغادرين للأراضى المقدسة يضم حجاج محافظات الفيوم والبحر الأحمر وقنا وسوهاج والأقصر، مشيرًا إلى أنه سيتم كذلك تفويج أول أفواج حجاج القرعة إلى المدينة المنورة يوم الخميس المقبل ويضم 1541 حاجاً من محافظة القليوبية.

من جهة أخرى، أكد اللواء هاشم، أنه تم التنسيق مع المؤسسة العامة لمطوفى الدول العربية وإدارة مرور مكة المكرمة، لتسهيل نفرة حجاج القرعة المتعجلين من منى بعد انتهائهم اليوم من رمى الجمرات.

وأشار إلى أنه تم توفير الحافلات اللازمة لنقلهم من مخيماتهم بمنى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، إضافة إلى العمل على تجهيز الحافلات اللازمة لنقل بقية الحجاج غير المتعجلين إلى فنادقهم بمكة المكرمة عقب انتهائهم من رمى الجمرات غدا.

09 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528467
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More