Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

أسماء محفوظ: لست فى خصومة مع حمزاوى والمنافسة بيننا شريفة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قالت الناشطة أسماء محفوظ، المرشحة على مقعد الفردى "فئات" بدائرة مصر الجديدة، إنها ليست فى خصومة مع الدكتور عمرو حمزاوى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والمنافس لها بذات الدائرة، مشيرة إلى أن سبب خوضها الانتخابات البرلمانية عن "مصر الجديدة"، هو أنها الأقرب للمنطقة التى نشأت فيها غير أنها كانت تعلم أن "حمزاوى"سيخوض الانتخابات عن دائرة قصر النيل.

واعتبرت محفوظ خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن منافستها لـ"حمزاوى" ستكون شريفة، وستكون نموذجاً للمرشحين، معتبرة أن خوض عدد من مرشحى القوى السياسية بمختلف التيارات السياسية من شأنها أن تقلل من فرص فلول النظام البائد والحزب الوطنى الُمنحل.

من جهة أخرى اتهم والد أسماء فلول الحزب الوطنى المنحل، بتمزيق 20 لافتة انتخابية لابنته علقت فى مناطق متفرقة بدائرة مصر الجديدة.
وأوضح أن ابنته بدأت حملتها الانتخابية بجوالات ميدانية من الجمعة الماضية فى مناطق ميدان الجامع، وروكسى على أن تكثف من نشاطها وتحركاتها فى جميع مناطق الدائرة، خاصة البسيطة منها، سعياً لرصد مشاكلهم والعمل على حلها.

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528175
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More