Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

مصادر: "الجسر العربى" تعمدت إغراق "بيلا" لإخفاء أسباب الحريق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادر بميناء نويبع، عن تعمد شركة الجسر العربى، إغراق العبّارة "بيلا" صباح أمس الاثنين، لإخفاء الأسباب التى أدت إلى اشتعال النيران بها فى أثناء رحلة عودتها من ميناء العقبة الأردنى صباح الخميس الماضى وعلى متنها 1230 راكبًا.

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع" إن شركة الجسر العربى، أرادت إخفاء سر حريق العبّارة "بيلا" التابعة لها، لذلك قررت إغراقها من خلال إحداث ثقب بها ليلة أول من أمس، لافتة إلى أن بعض أفراد طاقم العبّارة أكد أنها أبحرت فى رحلتها الأخيرة مساء الأربعاء الماضى من ميناء نويبع رغم وجود مشاكل فنية بمحركها.

وأشارت المصادر إلى أن العبّارة "بيلا" وصلت إلى ميناء العقبة الأردنى، وفى رحلة عودتها اشتعلت بها النيران بعد نحو نصف ساعة من إبحارها على بعد 15 ميلا بحريًا من الميناء الأردنى، حيث تم إنقاذ كافة ركابها نتيجة التدخل السريع لفرق الإنقاذ.

09 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528489
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More