Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

إيقاف العبارة "عمان" قبل إبحارها من ميناء نويبع لاكتشاف عيوب فنية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت لجنة التفتيش البحرى إيقاف عبارة الركاب "عمان" قبل إبحارها من ميناء نوبيع متجهة إلى ميناء العقبة الأردنى، وذلك لاكتشافها عيوب فنية تعوقها عن الإبحار.

وقالت مصادر بميناء نويبع لـ"اليوم السابع" إن لجنة التفتيش البحرى التابعة لهيئة السلامة البحرية رفضت السماح للعبارة عمان الإبحار، ومنحتها مهلة لتلافى العيوب والمشاكل الفنية بالعبارة، لافتا إلى أن هذه العبارة تم نقلها منذ يومين من ميناء سفاجا للعمل عبر ميناء نويبع بدلا من العبارة "بيلا" التى احترقت أثناء عودتها صباح الخميس الماضى بميناء العقبة الأردنى إلى نويبع.

وأشارت المصادر إلى أن العبارة عمان تابعة لشركة "الجسر العربى "المملوكة لدول مصر والأردن والعراق"، وهى نفس الشركة التابع لها العبارة "بيلا" التى احترقت وعلى متنها 1230 راكبا.

وأكدت المصادر استمرار أزمة تكدس الشاحنات أمام ميناء نويبع لليوم الثالث على التوالى بسبب تداعيات حادث العبارة "بيلا"، وأن ما يقرب من 200 شاحنة متكدسين أمام الميناء ومحملين بمواد غذائية، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 شاحنة متكدسين داخل الميناء.

فيما حاول "اليوم السابع" الحصول على تعليق شركة "الجسر العربى" حول أزمة عبارتيها، إلا أن اللواء نبيل لطفى نائب رئيس الشركة رفض الإجابة على هاتفه.

موضوعات متعلقة..

غرق العبارة"بيلا" فى عرض البحر بعد 4 أيام من اشتعال النيران بها

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528098
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More