Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

استقالة قياديين من الإخوان لتحالف الجماعة مع محمد كامل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادرة مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين، أن 2 من قيادات ا لجماعة بمحافظة الإسكندرية قدما استقالاتهما خلال الأيام الماضية وسط تكتم شديد.

وأكدت المصادر أن المحاميين أحمد الحمراوى وحسن صبحى تقدما باستقالتهما من الإخوان بعد سلسلة من الخلافات حول عدد من الأمور كان آخرها طريقة إدارة قسم المهنيين بالجماعة لانتخابات المحامين.

وأشارت المصادر أن الحمراوى وصبحى اعترضا على تحالف محامى الإخوان مع الدكتور محمد كامل القيادى بحزب الوفد والمرشح لمنصب نقيب المحامين، وطالبا بإنهاء التحالف معه لاسيما بعد انتهاء التحالف الانتخابى بين الإخوان والوفد.

وأوضحت المصادر أن الحمراوى وصبحى أعلنا تأييدهما لمختار نوح القيادى السابق بالإخوان والمرشح لمنصب نقيب المحامين، وطالبا الجماعة بالتحالف معه بدلا من كامل.

وأكدت المصادر أن الجماعة أخطرت صبحى والحمراوى بخضوعهما للتحقيق الإدارى بشأن مشاركتهما فى مؤتمر انتخابى لمختار نوح بالإسكندرية وأنهما رفضا الخضوع للتحقيق أو تقديم اعتذار عن مخالفاتهما لقرار الجماعة بالتحالف مع إبراهيم كامل.

كما أوضحت المصادر أن الخلافات تفاقمت بين الحمراوى وصبحى من جهة والجماعة من جهة أخرى بسبب اعتراضهما على إدارة الجماعة وحزب الحرية والعدالة لملف انتخابات مجلس الشعب الأمر الذى دفعهما للتقدم باستقالاتهما نهائيا من جماعة الإخوان المسلمين.

وأشارت المصادر إلى أن قيادات بالجماعة طلبوا من صبحى والحمراوى عدم الإعلان عن استقالاتهما خوفا من حدوث حالة بلبلة فى صفوف محامى الإخوان قبل انتخابات نقابة المحامين نظرا لأنهما يعدا من القيادات البارزة بين محامى الإخوان خلال الـ30 عاما الأخيرة.

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528224
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More