Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

"الأطباء" تحذر أعضائها من التعامل مع مراكز التدريب غير المعتمدة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

حذر الدكتور أحمد لطفى، المتحدث الإعلامى بنقابة الأطباء، أعضاء الجمعية العمومية من التعامل مع مراكز التدريب غير المعتمدة من وزارة التعليم العالى، مشيراً إلى أن النقابة بدأت فى وضع إستراتجية للكشف عن المراكز غير المعتمدة بالتعاون مع وزارة التعليم العالى لإغلاقها، لافتاً إلى أن هذه المراكز تهدف إلى حرق جيوب الأطباء دون فائدة، خاصة أن شهاداتها غير معتمدة.

من جهة اخرى انتقدت نقابة الأطباء تناقل وسائل الإعلام خبراً حول اتهام أسرة مستشفى بالأسكندرية بإصابة عائلتها بفيرس قاتل دونما الرجوع للخبراء فى مجال الطب الفيروسى والوبائى للتحقق من صحة الإتهام من عدمه.

وطالبت النقابة العامة للأطباء فى بيان لها اليوم الإثنين الأسرة بتقديم شكوى إلى النقابة تتضمن تقريراً عن صحة المريض لفتح تحقيق عاجل وتشكيل لجنة تقصى حقائق بالتعاون مع وزارة الصحة لفحص المستشفى.

ورفض البيان اتهام الأطباء بالإهمال دون دليل على الواقعة محل الإتهام وطالبت النقابة وسائل الإعلام بتوخى الدقة فى نقل الأخبار الخاصة بالأطباء، ومؤسسات وزارة الصحة لتفادى حالة الهلع والذعر والارتباك التى ربما تنتشر بين المواطنين جرائها.

وأشار البيان إلى أن النقابة بصدد إعداد ميثاق شرف صحفى للصحفيين والإعلاميين العاملين فى مجال الصحة ومتابعة أخبار اتحاد المهن الطبية، بالإضافة إلى مخاطبة نقابة الصحفيين للتحقيق فيما تناقلته الصحف من أخبار تتضمن اتهامات مغلوطة.

وكان عدد من الصحف نشرت أخبار حول أسرة تتهم مستشفى في الأسكندريه بالتسبب في إصابه عائلها بفيروس قاتل.

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528413
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More