Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2011

الأمن يفرض حظر التجول فى قريتى أولاد "خليفة" و"يحيى" بسوهاج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فرضت قوات الأمن المشتركة من الجيش والشرطة، حظر التجول، فى قريتى أولاد يحيى، وأولاد خليفة، فى محافظة سوهاج، فى محاولة للسيطرة على أحداث العنف، التى اندلعت مساء أمس، بين القريتين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إعادة حركة السير على الطريق سوهاج - قنا بعد قيام عدد من الأهالى بقطعه ودفعت قوات الأمن بحوالى 20 تشكيلا، من قوات الامن المركزى، مدعومة بمدرعات تابعة للقوات المسلحة.

يذكر أن مشاجرة عنيفة نشبت مساء أمس، بين قريتى فى أولاد يحيى، وأولاد خليفة، واستخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت المشاجرة عن وقوع 7 مصابين من الجانبين، تم نقلهم الى مستشفى سوهاج العام عن طريق سيارات الجيش.

ومن ناحية أخرى قام اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بقطع إجازته والعودة الى مكان الأحداث مباشرة فى محاولة منه للتواجد مع القوات والسيطرة على مجريات الأحداث.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها من أجل التوصل إلى طريقة لاحتواء الأزمة من خلال المجالس العرفية لتقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل إعادة الهدوء للقريتين.

موضوعات متعلقة..
الجيش يتدخل لفض معركة قريتى أولاد "خليفة" و"يحيى" بسوهاج
معركة بالأسلحة بين قريتين بسوهاج والأمن يستخدم قنابل الغاز

08 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=528414
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More