Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

وصول2500سائح من إسرائيل إلى شرم الشيخ فى أول فوج بعد الثورة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

وصل إلى ميناء شرم الشيخ صباح اليوم، الثلاثاء، أول فوج سياحى من إسرائيل بعد ثورة 25 يناير، قادم عبر سفينة الركاب "عايدة ديفا" من ميناء إيلات الإسرائيلى، وذلك مع بداية موسم السياحة الذى يبدأ اليوم الثلاثاء ويستمر حتى نهاية إبريل القادم.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن الفوج يضم 2500 سائح قادمين من إسرائيل، ومن جنسيات مختلفة، وسوف يقضون يوما فى مدينة شرم الشيخ، لتقوم العبّارة "عايدة ديفا" مساء اليوم الثلاثاء بنقلهم إلى ميناء سفاجا البحرى، ليواصل الفوج السياحى رحلته فى مصر.

وأضافت المصادر أن حجوزات الشركات السياحية مع الموانئ المصرية تكشف وجود إقبال كبير من السياحة الخارجية على مصر، وبالأخص على ميناء شرم السيخ الذى وصلت التعاقدات معه لأكثر من 100 شركة، وأن هذا يشير على تحسن نسبى فى الأوضاع بالبلاد، وقدرة مصر على تحقيق الأمن بعد موجة الانفلات الأمنى التى شهدتها البلاد عقب ثورة 25 يناير.

01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524668
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More