Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

اعتصام ذوى الاحتياجات الخاصة وعمال "أبيسكو" يدخل يومه الرابع

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

واصل عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة اعتصامهم المفتوح على رصيف مجلس الوزراء لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بتفعيل نسبة الـ5% من قانون العمل وزيادتها بما يتماشى مع أعداد المعاقين فى مصر.

ومن جانبه قال محمد السيد، أحد المعاقين إن حكومة شرف مازالت تتجاهل مطالب الأقلية من المعاقين قائلا "الحكومة هى المعاقة ولسنا نحن المعاقين"، وهدد بحشد أكبر عدد من المعاقين للضغط على مجلس الوزراء، مشيرا إلى انضمام وفد آخر من ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة الفيوم إلى اعتصامنا على رصيف مجلس الوزراء.

وفى الوقت نفسه واصل عدد من العاملين بالشركة المصرية للخدمات البترولية "أبيسكو" اعتصامهم المفتوح على رصيف مجلس الوزراء لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بتنفيذ قرار الدكتور عبد الله غراب وزير البترول بتاريخ 10 فبراير الماضى والخاص بتثبيت العاملين بشركة "أبيسكو" فى شركات الإنتاج البترول "بتروبل-جابكو" .

ومن جانبه قال إبراهيم مرسى أحد المعتصمين أنه اتصل مساء أمس بالدكتور عبد الله غراب وزير البترول واكتشف علمه بالمشكلة ولكنه استنكر رد فعل الوزير حيث قال لهم "انتو شغالين وبتقبضوا فلوس"، ورفض تنفيذ القرار الصادر منه، لافتا إلى أنه قم بتعيين حوالى 2000 عامل من أبناء العاملين بشركة "أبيسكو" الأمر الذى يؤدى إلى إلغاء عقودهم مع شركة "أبيسكو".

01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524655
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More