Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

"آسف ياريس": اتفقنا مع مستشفى السرطان على تجهيز غرفة باسم "مبارك"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن كريم حسين، أدمن صفحة "أنا آسف يا ريس" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن تبنى أعضاء الصفحة لحملة خيرية تحت اسم الرئيس السابق، حيث تحمل الحملة شعار "مبارك الخير"، تقوم على جمع التبرعات للقيام بالمشروعات الخيرية وتقديم الأعمال الخدمية.

وأضاف حسين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحملة سوف تبدأ بجمع تكاليف بناء غرفة كاملة داخل مستشفى السرطان 57357، عن طريق التبرعات المباشرة لحساب المستشفى، حيث تتكلف غرفة كاملة بسرير واحد حوالى 50 ألف جنيه، مشيراً إلى أنهم لن يتلقوا أى مبالغ بصفة شخصية.

وعن إمكانية إطلاق اسم الرئيس السابق على غرفة داخل المستشفى قال حسين إنهم حرروا عقداً مع إدارة المستشفى يفيد بتولى أعضاء الصفحة بصفتهم جمع التبرعات على حساب المستشفى تحت اسم حملة "مبارك الخير" مقابل أن تطلق المستشفى اسم الرئيس السابق على الغرفة.

أشار حسين إلى أن الحملة سوف تبدأ يوم الجمعة المقبل 4 نوفمبر بالتجمع أمام مستشفى السرطان، لتقديم الدفعة الأولى لتجهيز الغرفة إلى إدارة المستشفى، بالإضافة إلى القيام بزيارة أسبوعية يتم خلالها دفع مبلغ من المال من قيمة تجهيز الغرفة، على أن تسدد باقى القيمة على أقساط لمدة سنتين، يثبت بعدها اسم الرئيس السابق على الغرفة.

01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524646
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More