Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

مصادر: حل أزمة "القضاة" و"المحامين" اليوم فى مكتب "شرف"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

علم "اليوم السابع" أن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، سيلتقى اليوم عددا من رموز القضاة والمحامين لحل الأزمة التى نشبت مؤخرا بين جناحى العدالة، وذلك بعد مشاورات استمرت على مدار اليومين الماضيين فى اجتماعين منفصلين لكل طرف.

ومن المقرر أن يحضر اليوم من رموز القضاة المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، والمستشار حسام الغريانى، رئيس مجلس القضاء الأعلى، ومن رموز المحامين رجائى عطية ومنتصر الزيات وحمدى خليفة ومحمد كامل وممثل الشباب محمد هاشم.

وأكدت مصادر مسئولة لـ"اليوم السابع"، أن "شرف" بذل مجهودا كبيرا خلال مشاوراته اليومين الماضيين مع رموز الطرفين، وعدّل فى جدول أعماله، ليخصص وقتا لحل هذه الأزمة، وأوضحت أنه توصل لحل وسط يرضى الطرفين، وتعهد فى لقائه بالمحامين بما أكد عليه من قبل المجلس العسكرى بعدم إقرار قانون السلطة القضائية إلا عن طريق برلمان منتخب، مشيرا إلى أنه لابد من وجود حوار موضوعى بين الطرفين فى هذا الشأن.

01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524615
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More