Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

موسى يحذر من إلغاء الانتخابات البرلمانية وينتقد غياب الشفافية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة خلال لقائه بكبار عائلات المطرية وعين شمسعمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة خلال لقائه بكبار عائلات المطرية وعين شمس

Add to Google

حذر عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة من أن تأجيل الانتخابات البرلمانية سيؤدى إلى نتائج سلبية على المجتمع المصرى، ودعا إلى تشكيل الدستور الجديد وعدم إرباك الأوضاع السياسية أكثر من ذلك.

وانتقد موسى، خلال لقائه بكبار عائلات المطرية وعين شمس، غياب الشفافية والكثير من علامات الاستفهام التى لا يوجد لها إجابات لدى الشعب، مؤكدا على ضرورة أن تكون هناك خارطة طريق واضحة.

وطالب بتطبيق قانون الغدر فقط على من لعب دورا سلبيا فى النظام السابق وعليه علامات استفهام أو اتهم فى أى من الجرائم التى تمس بمصر، أما استبعاد 2 أو 3 ملايين شخص لمجرد أنه كان يحمل كارنيه عضوية للحزب الوطنى السابق، فهذا أمر غير مقبول، وتساءل موسى "من هو صاحب السلطة أو السيادة لاستبعاد الملايين من الشعب المصرى، وإذا تم ذلك سيطعن فى شرعية أى نظام يستثنى 3-4 ملايين فرد".

ورفض تحميل المجلس العسكرى وحده مسئولية طول الفتره الانتقالية، لافتا إلى أنه يعود للخلافات داخل الوسط السياسى المصرى، وحول مايقال عن أن المجلس العسكرى يريد لعب دور بعد انتهاء المرحلة الانتقالية، قال موسى أن دور المؤسسة العسكرية مهم جدا، مشيرا إلى أن الحكم فى مصر سيكون ديمقراطيا للرئيس والحكومة والبرلمان وأن المؤسسة العسكرية سيكون لها مكانها الذى يليق بها وتقوم به فى الدفاع عن الوطن وحمايته.

02 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524951
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More