Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، نوفمبر 01، 2011

الفنجرى:40% من مصابى الثورة وأسر الشهداء تقدموا باستماراتهم لصندوق "رعاية الشهداء"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اللواء محسن الفنجرى عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحةاللواء محسن الفنجرى عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة

Add to Google

أكد اللواء محسن الفنجرى عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة إثر مشادات كلامية وقعت من قبل عدد من مصابى وأسر الشهداء، لمطالبتهم الحصول على الوظائف والوحدات السكنية، أن صندوق رعاية المصابين وأسر الشهداء التابع لمجلس الوزراء لن يقوم بتوفير احتياجاتهم إلا بعد انتهاء جميع المصابين وأسر الشهداء بجميع المحافظات من ملئ الاستمارات التى تتضمن مطالبهم، وذلك منعا لتحقيق مطالب المصابين وأسر الشهداء فى محافظة دون أخرى .

وأضاف الفنجرى أثناء تواجده بمركز شباب الجزيرة على هامش احتفالية رفع أطول علم لمصر على أطول سارية فى العالم أن إجمالى المصابين وأسر الشهداء الذين تقدموا حتى الآن 40% فقط من قائمة المصابين والشهداء بواقع 12 لكل محافظة من إجمالى 27 محافظة وهى نسبة لا يمكن التعامل مع تحقيق مطالبها فى ظل عدم اكتمال باقى المحافظات.

وأوضح الفنجرى أن احتفالية اليوم لم يكن الهدف الأساسى منها هو تكريم أسر الشهداء والمصابين وإنما كان الهدف الأساسى منها هو رفع علم مصر، ولكن رأى المجلس أنه تقديرا لدور أسر الشهداء والمصابين يتم تكريمهم فى هذه المناسبة، وهذا لا يعنى أنهم قد حصلوا على حقوقهم بالكامل بل هو جزء بسيط من حقوقهم ولكن عليهم بالصبر على الأجهزة القائمة فى الدولة لحين الانتهاء من قائمة المطالب الإجمالية للمصابين والشهداء وكذلك سرعة ملئ الاستمارات التى تتضمن مطالبهم.

وأكد الفنجرى أن على المصابين والشهداء أن يتأكدوا أن كل مسئول بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة مستعد لإعطائه عينيه وصحته لإرضاء وتحقيق مطالب أسر المصابين بالثورة، ولكن عليهم أن يعلموا أن ثورة 25 يناير لم تقم فى يوم ولكنها قامت بعد 30 عام ولذلك أطالبهم بالصبر على الأجهزة لتحقيق مطالبهم.

جاءت تصريحات الفنجرى تعقيبا على اعتراض عدد من مصابى الثورة وأسر الشهداء بجولته داخل مركز شباب الجزيرة ومطالبتهم له بسرعة تحقيق مطالبهم وتوفير وظائف ووحدات سكنية وعلاج لإصابتهم.


01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524296
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More