Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

ضبط 191 سلاحاً أبيض و129 هاتفاً و3 آلاف قرص مخدر مع المساجين بطره

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أمس الثلاثاء، حملة تفتيشية على كافة العنابر والحجوزات الكائنة بسجن طره، وذلك بقصد تجريد المسجونين من أى ممنوعات تمكنوا من إدخالها بطرق غير شرعية، والتأكد من خضوع النزلاء لقوانين السجون وإحباط محاولات الخارجين عن القانون منهم فرض الإتاوات على باقى السجناء.

وقد أسفرت الحملة التى أشرف على تنفيذها اللواء نزيه خليفة مساعد أول الوزير لقطاع مصلحة السجون عن ضبط 7215 مخالفة حيازة ممنوعات، من بينهما حيازة 191 سلاحا أبيض، وضبط 2948 قرصاً مخدراً من المدرجين على جداول المخدرات، و6 قطع من مخدر الحشيش، بحوزة عدد 18 مسجوناً و9 زائرين قبل إدخال الممنوعات فى الزيارات.

كما تم عدد 129 هاتفاً محمولاً بحوزة 67 مسجونا، و25 زائراً كانوا يخفون عدداً من الهواتف المحمولة داخل الأطعمة والملابس فى محاولة منهم لإدخالها لأقاربهم وذويهم من المسجونين، فتم ضبط تلك الأسلحة والمواد المخدرة والهواتف المحمولة، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394965
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More