Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

جامعة حلوان تفتش مدينة الطلبة بحثًا عن أسلحة بعد أعمال بلطجة خلال وجود البسطويسى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
هانى النقراشى -

 وقفة سابقة لطلاب حلوان لمحاسبة الحرس الجامعي

تصوير: مجدي إبراهيم

 
فتشت إدارة جامعة حلوان مدن الطلاب أمس غرفة.. غرفة، بحثا عن أى أسلحة بيضاء، بعد حدوث اشتباكات مساء أمس الاول بالسنج والطوب بالقرب من ندوة حاضر فيها المستشار هشام البسطويسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مما اضطر القائمون على الندوة إلى إنهائها.

وحذر الدكتور محمد النشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قائلا: «من سنجد فى غرفته أى سلاح أبيض سيفصل من المدينة ويحول للتحقيق»، موضحا أن مجموعة من الطلاب استدعوا بلطجية من عزبة الوالدة بحلوان حاملين السلاح الأبيض ليدخلوا للجامعة، مما دفع طلاب المدن الجامعية للتصدى لهم بالطوب.

وأسفرت هذه المواجهات عن تكسير الواجهات الزجاجية لمول الجامعة التجارى، فاستنجدت الجامعة بالشرطة العسكرية التى فضت المشاجرة وقبضت على مثيرى الشغب.

النشار اعترف بأن الجامعة تواجه انفلاتا أمنيا، ووصف بعض الطلاب بأنهم متهورون ومنفعلون، موضحا أن «بعض الطلاب من خارج الجامعة استغلوا ظروف البلد فى الهجوم على طلاب المدينة بسبب خلافات قديمة، مشيرا الى أن هذا الامر تكرر حدوثه للمرة الثالثة داخل الحرم خلال الفصل الدراسى الثانى».

وأشار النشار إلى أن الجامعة دعت المستشار هشام البسطويسى، لندوة داخل الجامعة ضمن المشروع الثقافى لجامعة حلوان وتأهيل الطلاب سياسيا وزيادة الوعى نحو المشاركة فى الانتخابات القادمة، واختيار رئيس الجمهورية المقبل، مشيرا الى أن الجامعة طلبت عقد لقاء آخر مع البسطويسى بعد اضطرارهم إلى إنهاء اللقاء الأول قبل أن يكمل البسطويسى حواره مع الطلاب والأساتذة.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=436098
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More