Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

طلاب بيطرى المنصورة ينقلون اعتصامهم للجامعة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تظاهر طلاب كلية طب بيطرى المنصورة اليوم أمام إدارة جامعة المنصورة، مطالبين الدكتور أحمد بيومى شهاب الدين "رئيس الجامعة" أن يقوم بدوره للسماع لمشاكل الطلاب.

وقال الطلاب سنصعد من اعتصامنا خلال الفترة القادمة وسنعقد مؤتمراً صحفياً غدا ضد عميد الكلية الذي تم التجديد له ثلاث مرات متتالية.

وأحضر الطلاب إسعاف دائم أمام الكلية بعد سقوط عدد كبير من الطلاب فاقد الوعي بين انخفاض في الضغط والسكر ووصل عددهم إلى 50 طالباً وطالبة.

وقال إبراهيم فرج، المتحدث باسم الطلاب، إن مطالبنا ليست فئوية، فنحن نطالب أن نعامل كطلاب، فليس لدينا معامل، كما أن أسعار الكتب فوق طاقة أعداد كبيرة من الطلاب وعندما حاولنا أن نتناقش مع أحد الأساتذة، قال من لا يستطع شراء الكتاب أعطيه له مجانا وأنا بطلع 20 كتاباً مجانا فى الوقت الذى لا يستطيع عدد كبير من الطلاب شراء الكتاب.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394781
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More