Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

العاملون بالخدمات الجماهيرية يعلقون اعتصامهم بشكل مؤقت

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

علق العاملون بمراكز الخدمات الجماهيرية اعتصامتهم خلال الفترة الحالية، لحين وصول رد من المحافظات على الخطاب الذى أرسله الدكتور أشرف عبد الوهاب، المفوض بمهام وزير الدولة للتنمية الإدارية، بشأن تثبيتهم بمديريات التنظيم والإدارة فى مختلف المحافظات.

وأكد عدد من العاملين لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور عبد الوهاب أخبرهم، أنه تحدث أيضا مع اللواء حسن النعمانى وزير التنمية المحلية بشأن مشكلتهم فى محاولة لحلها.

يذكر أن العاملين بالخدمات الجماهيرية والذين يصل عددهم إلى نحو 1200 عامل موزعون على 500 مركز على مستوى الجمهورية، وقد اعتصموا عدة مرات للمطالبة بتثبيتهم بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، أو بمديريات التنظيم والإدارة، وهو ما دفع الوزارة لتوضيح أن هذه الأكشاك الجماهيرية تدار من خلال مديريات التنظيم والإدارة التابعة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والمحافظات، وكلاهما جهات غير تابعة للوزارة.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394947
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More