Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

ساركوزى يستقبل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قالت وكالة أوروبا بريس، إن الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى سيجتمع اليوم، الأربعاء، مع رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى مصطفى عبد الجليل لبحث تطور الأوضاع فى ليبيا وكيفية تحولها إلى الديمقراطية.

وأشار رئيس لجنة الشئون الخارجية فى الجمعية الوطنية الفرنسية أكسيل بونياتوسكى، إلى أن إرسال حلف الناتو قوات خاصة برا يعتبر "قرار كامل"، مؤكدا "أن تكون القوات خاصة ليست مقاتلة تهدف فقط إلى تحديد إحداثيات الأهداف".

وأوضحت الوكالة، أن فرنسا أول دولة تعترف بالمجلس الوطنى الليبى فى 10 مارس الماضى.

وأشارت الوكالة إلى أن عبد الجليل اجتمع بالأمس مع وزير الخارجية الإيطالى فرانكو فرايتنى فى روما دعا من خلاله جميع الدول بالاعتراف بالمجلس.

وأشار عبد الجليل فى هذا الاجتماع إلى أن تعاون ليبيا فى المستقبل سيكون مع إيطاليا وفرنسا وقطر حيث أن هذه الدول الوحيدة التى اعترفت بالمجلس حتى الآن.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع روما فى 2 مايو المقبل لمجموعة الاتصال لمناقشة الأوضاع فى ليبيا.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394989
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More