Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 20، 2011

أوباما يطالب الأمريكيين الأغنياء بتضحيات ضرائبية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

طلب الرئيس الأميركى باراك أوباما الثلاثاء، "تضحيات بسيطة" من المكلفين الأميركيين الميسورين، من أجل تقليص العجز العام، مؤكدا فى الوقت عينه بأنه لا يريد "معاقبة النجاح".

وأمام طلاب جامعة فيرجينيا الشمالية فى أنانديل فى الضاحية الجنوبية لواشنطن، قال أوباما: "فليكن الأمر واضحا، ليس لأننا نريد معاقبة النجاح.. أعتقد أن الكثير من الشبان فى هذه القاعة، يريدون أن يصبحوا أغنياء وهذا أمر جيد.. نحن نريد ذلك، نريد منكم أن تؤسسوا شركة وأن تخلقوا وظائف لتوفير العمل للآخرين".

وأضاف: "لكن يجب أن نطلب من الجميع تقديم تضحيات.. وإذا طلبنا تضحيات فى مراكز التأهيل المهنى، وإذا كنا نطلب من الناس تقديم تضحيات قد تعنى خدمات عامة أقل فى أحيائهم، فإمكاننا أن نطلب من أصحاب الملايين والمليارات أن يقدموا تضحيات".

ويشن أوباما هذا الأسبوع حملة إعلامية فى كل الاتجاهات، للدفاع عن استراتيجيته المتعلقة بالميزانية، وهو سيتوجه الأربعاء، إلى مقر فيسبوك فى كاليفورنيا (غرب)، للرد على أسئلة المشتركين فى الموقع، على هذه المسألة قبل أن يعقد اجتماعا الخميس فى رينو بولاية نيفادا.

وحذر أوباما من دور "المضاربين" فى ارتفاع أسعار النفط بالأسواق، معتبرا أن العرض العالمى للنفط كاف للرد على الطلب.

Chat about this story w/ Talkita

20 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=394894
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More