Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

2000 مواطن بالتحرير يؤسسون لجاناً شعبية لحماية الكنائس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أم الشيخ جميل علام عميد معهد الدعوة والدراسات الإسلامية بالإسكندرية والزقازيق ما يزيد عن 2000 متظاهر بالتحرير جاءوا للإعلان عن تأسيس لجان شعبية لحماية الكنائس والأديرة فى احتفالاتها بعيد القيامة، وبدأ علام خطبته بضرورة مراجعة مطالب الثورة وما حققته من أهداف، مؤكدا أنها حققت مكاسب لم تكن متوقعة، وشدد على ضرورة إطلاق سراح المعتقلين من أصحاب الرأى، مشيرا إلى ضرورة توافر العدالة الكاملة فى المحاكمات، فلا يجوز أن يكون هناك متهم فى طره ومتهم آخر مدلل فى الخارج، مستشهدا بالحديث القدسى "لا تقدس أمة لا يؤخذ من قويها لضعيفها حقه كاملا غير متعتع"، معتبراً أن تدليل الرئيس المخلوع فى محبسه نوع من أنواع التدليس فى حق الشعب.

كما شدد على ضرورة عودة جميع الأموال المنهوبة من الشعب المصرى حتى يشعر أنه عاد حقه وقوته، مشيراً إلى أنه لا تصالح حتى تعود حقوق الشعب، وطالب بضرورة فتح فرص عمل جديدة للشباب.

وطالب علام المجلس العسكرى بالتحقيق العاجل فى أحداث الجمعة الدامية ومحاكمة المسئولين عنها وحل المجالس المحلية، والتى تضم 8600 قيادى مشكوك فى ذمتهم.

وهنأ الشيخ جميل علام الإخوة المسيحيين بأعيادهم، مطالباً متظاهرى التحرير بضرورة تشكيل لجان لحماية الكنائس والأديرة، وأن يبتعد عن أى "فزاعات" قد تستدرجهم فى إحداث وقيعة بين بعضهم البعض، وطالب أيضا المتظاهرين بضرورة تضافر الجهود لتأمين المجتمع من المؤامرات التى تدبرها بقايا النظام الفاسد لإحداث وقيعة بين المصريين وبعضهم، وسجد الشيخ جميل علام سجدة شكر على قرار محاكمة مبارك ونجليه وحبس جميع أعوان النظام السابق.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396459
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More