Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

استدعاء رئيس شركة بترول للتحقيق معه فى قضية رشوة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

صاحب شركة قدم الرشوة إلى مدير بشركة البترول - صورة أرشيفية صاحب شركة قدم الرشوة إلى مدير بشركة البترول - صورة أرشيفية

أمر نبيل عباس، مدير نيابة أول مدينة نصر، باستدعاء رئيس مجلس إدارة إحدى شركات البترول، وخبير أصوات، لسماع أقوال الأول فى واقعة اتهام صاحب شركة مقاولات بتقديم رشوة إلى مدير تسويق بشركة البترول لإسناد أعمال تجارية لشركته.

كانت تحقيقات النيابة كشفت أن المتهم شريك فى شركة مقاولات فر هاربا عقب علمه بالتحقيق فى قضية الرشوة التى قدمتها شركته إلى "أحمد. ر" مدير التسويق بإحدى شركات البترول، وتمكنت القوات المسلحة من القبض على المتهم، وأحيل إلى لنيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحبس مدير التسويق 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب القبض عليه أثناء تلقيه رشوة.

وكانت معلومات قد وردت إلى هيئة الرقابة الإدارية بحصول مدير تسويق فى إحدى شركات البترول على رشاوى من عدد من عملائه بالشركات الأخرى، نظير إسناد أعمال تجارية لهم.
وتبين من المكالمات الهاتفية المسجلة أن المتهم اتفق مع أحد العملاء على التحصل على رشوة مالية، قدرها ربع مليون جنيه، وبعد استئذان نيابة أمن الدولة تم القبض عليه متلبساً بتلقيه 50 ألف جنيه من صاحب إحدى الشركات التى يتعامل معها كمقدم.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396454
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More