Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

قوات الأمن البحرينية تعذب جرحى المتظاهرين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن تحقيقًا لجماعة من أطباء حقوق الإنسان كشف أن قوات الأمن البحرينية سرقت سيارات الإسعاف أثناء توجهها لإسعاف المصابين والجرحى من المتظاهرين، خلال حملة شرسة عليهم عند مطالبتهم بإصلاح النظام الملكى.

وقالت الصحيفة إن التقرير الأولى عن القمع الممارس على مهنة الطب يشير إلى أن القوات أبعدت الأطباء واختطفتهم وعذبت الجرحى من المتظاهرين وهددتهم بالاغتصاب وهتك العرض، مشيرة إلى أن أكثر من 30 طبيبًا خطفوا وانقطعت أخبارهم عن عائلاتهم.

وقال التقرير إن القوات استهدفت على وجه الخصوص الأطباء الشيعة مما خلق نوعًا من الذعر والخوف لدى الجرحى والمرضى من تلقى العلاج بالمستشفيات.

واستدعت المملكة البحرنية نحو ألفين من قوات الشرطة السعودية لترد على المظاهرات المطالبة بالإصلاحات منذ 14 فبراير الماضى، وقامت قوات الشرطة البحرينية بدعم من السعودية بحملة اتقالات تعسفية أخذت خلالها نحو 500 شخص كما قامت بتعذيب المعتقلين وإقالة أى شخص من منصبه فد يتعاطف مع هؤلاء المتظاهرين.

وصرح التقرير بأن قوات الشرطة سرقت نحو ست سيارات إسعاف حسبما أفاد شهود عيان كما أمرت الأطباء بخلع زيهم الطبى تحت تهديد السلاح وارتدت القوات الزى لتقترب من الجرحى لاعتقالهم وتعذيبهم بالضرب والشتم والإهانة، والتهديد بالاغتصاب والقتل لإجبرهم على الاعتراف بأنهم حملوا السلاح خلال الاحتجاجات وينوون الذهاب إلى إيران للتدريب العسكرى.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396457
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More