Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

وتارا يحدد موعد تنصيبه كرئيس لساحل العاج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أعلن الرئيس العاجى الجديد الحسن وتارا أمس الخميس، أن تنصيبه سيحصل "فى النصف الثانى من مايو" فى العاصمة السياسية لساحل العاج ياموسوكرو (وسط)، مشيراً إلى أن الحكومة الجديدة ستشكل بعد هذا التاريخ.

وقال وتارا عقب لقاء مع الرئيس السابق هنرى كونان بيديى فى منزل الأخير فى أبيدجان إنه "من المفترض أن يحصل التنصيب بطبيعة الحال فى النصف الثانى من مايو فى ياموسوكرو"، مضيفاً أن "الحكومة ستشكل بعد التنصيب"، وذلك بعد عشرة أيام على اعتقال الرئيس السابق لوران جباجبو فى 11 أبريل بعد أزمة استمرت نحو خمسة أشهر بعد الانتخابات الرئاسية وعشرة أيام من الحرب فى العاصمة الاقتصادية أبيدجان.

وأضاف "سنتمكن من دفع رواتب شهرين اعتباراً من الأسبوع المقبل" بفضل مساعدة فرنسا و"المصارف ستعيد فتح أبوابها الأسبوع المقبل"، فى حين لم يحصل الموظفون على رواتبهم منذ شهرين.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396358
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More