Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

الإليزيه ينجو من محاولة سرقة حسابه بالبنوك

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نجا قصر الإليزيه (قصر الرئاسة الفرنسى) من محاولة سرقة 2 مليون يورو من حسابه الخاص فى أحد البنوك الفرنسية، بعد أن نجحت إحدى العصابات فى معرفة رقم الحساب السرى للقصر لدى البنك.

وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية اليوم الجمعة، أن إحدى العصابات المنظمة اتصلت بالبنك الذى يتعامل معه الإليزيه، وطلبت منه تحويل مبلغ 2 مليون يورو من حساب القصر إلى حساب فى أحد البنوك فى الصين.

ورغم أن أحد أفراد العصابة استعار اسم أحد موظفى الإليزيه الذين يتعاملون مع البنك، وقدم للبنك الرقم السرى للقصر، إلا أن الموظف المكلف بعمليات التحويل شك فى الأمر فأتصل بالقصر لتنكشف محاولة النصب قبل أن تتم.

وأكد كريستيان فريمون مدير مكتب الرئيس ساركوزى أن الإليزيه تعرض بالفعل لمحاولة سرقة 2 مليون من حسابه الخاص، مشيراً فى نفس الوقت إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا للكشف عن أفراد العصابة التى يعتقد أنها تتكون من فرنسيين يقيمون بالخارج.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396359
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More