Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

على عبد الرحمن: إنهاء عقود جميع مستشارى محافظة الجيزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الجديد، إنهاء عقود جميع المستشارين بالمحافظة وإعطاء الفرصة كاملة أمام العاملين بالمحافظة لقيادات العمل والتلاحم مع المواطنين وإيجاد الحلول اللازمة لمشاكلهم.

وأضاف عبد الرحمن خلال مؤتمر مساء اليوم، الخميس، مع الصحفيين، أنه سيتم خلال أيام البدء فى تنفيذ برنامج شامل لتدريب قيادات الصف الثانى والثالث والعمل على تصعيدها للوظائف القيادية، وذلك فى إطار خطة شاملة لضخ دماء جديدة، مؤكداً أن محافظة الجيزة مليئة بالقيادات الشابة القادرة على تحقيق مطالب وأهداف ثورة يناير المجيدة.

وفيما يتعلق بدمج محافظة 6 أكتوبر إلى الجيزة وعودتها إلى وضعها الطبيعى، أكد عبد الرحمن، احتفاظ جميع العاملين بمحافظة 6 أكتوبر سابقاً بكافة المزايا المالية وجميع الحقوق التى كانوا يحصلون عليها، لافتاً إلى أن الوضع لا يتعدى سوى تغيير لافتة فقط.

وأشار عبد الرحمن إلى أن أبناء الجيزة والسادس من أكتوبر هم جزء من المجتمع المصرى، وأن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين بغض النظر عن أماكن إقامتهم طالما كانوا فى نطاق محافظة الجيزة العريقة.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396244
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More