Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

جيتس: الحرب فى أفغانستان قد تشهد تحولاً حاسماً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أعلن وزير الدفاع الأمريكى روبرت جيتس أمس الخميس، أن الحرب فى أفغانستان قد تشهد "تحولاً حاسماً" إذا ما تمكنت القوات الدولية بحلول نهاية 2011 من منع مقاتلى حركة طالبان من استعادة المناطق التى خسروها العام الماضى.

وقال جيتس "هذه السنة هى سنة حاسمة، لقد طردنا طالبان من مناطق كانوا يسيطرون عليها لسنوات، بما فى ذلك معقلهم (فى جنوب البلاد) إنهم يعتزمون بكل وضوح استعادتها"، مضيفا أنه إذا تمكنت الولايات المتحدة وحلفاؤها من الحفاظ على المناطق التى سيطروا عليها، عندها "أعتقد أنه من الممكن أن نكون بحلول نهاية العام قد تجاوزنا منعطفا حاسما".

وبعدما شدد التحالف الدولى ضغطه طوال الشتاء على حركة طالبان التى تخفف خلال هذا الفصل من حدة هجماتها، يتوقع حلف شمال الأطلسى أن تستأنف دورة العنف مجدداً مع حلول فصل الربيع.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396352
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More