Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

تظاهر الآلاف من أبناء "أبو قرقاص" لنزع فتيل الفتنة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تظاهر اليوم، آلاف المواطنين فى أبو قرقاص بمحافظة المنيا اليوم بعد صلاة الجمعة، مطالبين الدولة بالقصاص عن طريق القانون، وحمل المتظاهرون اللافتات التى تطالب بنزع السلاح من الطرفين المسلمين والأقباط ووأد الفتنة.

يأتى ذلك بعد أن كثفت قوات الأمن والجيش من تواجدها أمام جميع مساجد أبو قرقاص خوفا من خروج المسلمين فى تظاهرة كبيرة، خاصة بعد أن أطلق البعض على اليوم الجمعة اسم "يوم الجهاد".

وقامت التيارات الإسلامية بتوزيع منشور يطالب المسلمين بالتهدئة تحت عنوان "حتى لا تغرق السفينة"، وأكد المنشور على أن المطلب الرئيسى لجموع المسلمين قد تحقق بالقبض على علاء رضا رشدى المحامى القبطى الذى اتهمه المنشور بأنه المتهم الأول فى إثارة الفتنة الطائفية والتحريض على قتل المسلمين.

وطالبت التيارات الإسلامية من خلال المنشور بضرورة نزع الأسلحة غير المرخصة من جميع الأطراف ومن جميع أماكن ودور العبادة، والتعاون فى التصدى للبلطجة، ومحاكمة كل من تثبت إدانته، كما طالبوا بعدم الانسياق وراء دعاوى بعض المتطرفين الذين يحاولون النيل من أمن وأمان المحافظة، حتى لا تتشوه صورة الإسلام باسم الدفاع عن الإسلام.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396423
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More