Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 22، 2011

ننشر نص رسالة "البرادعى" لمتطوعى حملته الانتخابية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قال الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، إن الحملة الانتخابية لن تكون حملة رئاسية تقليدية، لأنها ستتيح الفرصة لفتح حوار مجتمعى يشارك فيه كافة فئات المجتمع حول مستقبل مصر وأولوياتها، مضيفا "نظرا للأعداد الضخمة من طلبات المشاركة ستستطيع حملتنا أن تتواجد فى كل منطقة، وتستمع إلى كل مواطن، ونطرق على كل باب ونتشاور مع كل مجموعة".

وأضاف البرادعى فى رسالة وجهها إلى متطوعى حملته الانتخابية للرئاسة: "ستتبنى حملتنا المشاركة فى الأنشطة التطوعية مع الهيئات الخيرية المحلية فى مختلف أنحاء الجمهورية ونجوعها وقراها، لتقديم نموذج إيجابى من الحملات الانتخابية"، موضحا أن يبحث إيجاد مساحات للتواصل لأعضاء حملتنا، بحيث يتمكن كل شخص من الإسهام فى مكان يوافق ميوله وإمكاناته وبما يراه مناسبا من منطلق خبراته".

وجاء بنص الرسالة "لقد اقتربنا من تحقيق ما نحلم به لمصر، وبقيت خطوات، وهى خطواتكم وما ستساهمون به فى حملتنا وكل عمل يؤديه كل فرد ومجموعة منكم هو عمل سيساهم فى بناء هذا الوطن، أفتخر بكل ما قدمتموه وأشكركم لكل ما ستقدمونه".

وأعرب البرادعى عن اعتزازه بمشاركة المتطوعين من أجل بناء مصر من جديد، مضيفاً "بناء مصر هو الحلم الذى عملنا من أجله طويلا حتى نجحنا فى تجميع أول مليونية مصرية للتوقيع على بيان "معا سنغير"، وتذوقنا طعم النجاح بالرغم من وجود النظام السابق وهو ما وثق ورسخ فى النفوس والأذهان أساسيات الحرية والديمقراطية كمطلب الشعب المصرى، فحملتنا والتى بدأها العديد من الشباب المتميز خلال العام الماضى من خلال مبادرات تطوعية مبدعة ستظل حملة تعلى قيمة التطوع والمشاركة والقناعة الذاتية والطاقة الشبابية، وهى قيم أؤمن بصدقها وقوتها فى تحقيق الهدف الأسمى، وهو أن يعم الخير مصرنا الحبيبة. وأعرف أن قيم الصدق والشفافية وتقبل الرأى الآخر والحوار والعمل الخيرى هم أدواتنا لتحقيق أهدافنا السامية".

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

22 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396476
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More